توقعات الابراج لشهر أبريل 2017


توقعات الابراج لشهر ابريل 2017


شهر ابريل
abraj April 2017 توقعات الابراج لشهر ابريل 2017 / نيسان / شهر 4 لعام 2017 بالتفصيل الممل تعرف على جميع ابراج شهر ابريل 2017 علم الفلك التنجيمي



توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2017

توقعات برج الحمل خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
المشتري ما يزال في بيت الشراكة والعلاقات هذا الشهر، يمنحنا قدرة عظيمة للعطاء، ومنها الحاجات والتوقعات العاطفية العظيمة أيضاً.
الشمس (حاكمة الحمل والإثارة الجنسية) في الحمل خلال الشهر، تزود مواليد الحمل بالرومانسية والطاقة والبراعة الجنسية.
كما أن زاوية الارتباط بين الشمس وأورانوس تدفعكَ لخوض التجارب ويمكن أن تُجلب المُفاجآت، بينما زاوية المعارضة بين المشتري والشمس تدفعك لمزيد من العلاقات بأبعاد مُدهشة.
لذلك هناكَ الكثير من الرغبة والقدرة للحصول على ما تُريد، لكن لسوء الحظ فالزهرة في موقع صعب لا يُساعدك تسبب لك بعض الاحباط أو حالات الفشل العاطفية، لكن هذا بشكل مؤقت فقط.

** العمل والمال:
الزاوية الايجابية بين بلوتو الموجود في بيت المهنة للحمل والمريخ الموجود في بيت المال للحمل في النصف الأول من الشهر، تُحقق لكَ انجاز هام يعود عليك بالمال الوفير.
الشمس الموجود في الحمل خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر نيسان/أبريل تُعطيك رؤية واضحة تُساعدك على تطوير في مجال عملك أو في المجال الاجتماعي، حيث تبرز وتُحقق مكانة وشهرة واحترام.
أيضاً نلاحظ بأن عطارد (حاكم بيت العمل للحمل) يُساهم في جعل اهتماماتك في مجال التمويلات ويحقق الأرباح. لكن من 10 نيسان/أبريل ولغاية 3 أيار/مايو خلال تراجع عطارد تبقى بعض العقبات في طريقك للوصول إلى أهدافك.

** الوضع الصحي والنفسي:
الحالة الصحية جيدة خلال شهر نيسان/أبريل، تتمتع بالطاقة والحيوية والنشاط، لكن هناك بعض حالات التوتر.
الطاقة تدفعك إلى بذل المزيد من الاجهاد اليومي، مما يعرضك إلى خطر الحوادث ، أو عودة إصابة غير متوقعة.
إذا كنت تُعاني من بعض الحالات الصحية عليك إعادة الفحص والتحليل.

** نصيحة الفلك لبرج الحمل خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" فكر بعناية واهتمام قبل الإقدام على أي مُبادرة مالية ".



توقعات برج الثور لشهر ابريل 2017

توقعات برج الثور خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
يتواجد المريخ في الثور خلال الشهر مما يمنحك المزاج الجيد!
المريخ كوكب الرغبة الجنسية، والاندفاع والجرأة، وهو حاكم بيت الزواج للثور، لذا ستجد نفسك مُندفع بدون تردد لاتخاذ الخطوة الأولى في حياتك العاطفية.
غير أن عطارد يتراجع (حاكم بيت الحب والإثارة للثور) مما يُسبب لك بعض القلق مع بداية تراجعه في 10 نيسان/أبريل، وكوكب الزهرة (كوكب الحب) المُتراجع لغاية 15 نيسان/أبريل. تؤدي إلى مُصادفة بعض العقيدات في الامور العاطفية. وهناك احتمال عود ظهور حب قديم.

** العمل والمال:
في الاسبوعين الأول والثاني يكون المريخ نشيطاً في الثور، ثم حضور الشمس، مما يدفعانك إلى الظهور وإثبات نفسك، وتحقيق أهدافك.
الزهرة حاكم الثور، يمكن أن تدعمك إلى حدٍ ما في كسب الشعبية، والعمل بمشاريع مشتركة، خصوصاً في الاسبوعين الثاني والثالث.
فترة جيدة للتعاون والشراكات لغاية 20 نيسان/أبريل2017 .
المال: ما يزال من أولوياتك، وبالأخص فيما يتعلق بقرارات في مجال العمل. الأمور المالية تُصبح أكثر بروزاً، لكن ربما أكثر صعوبةً أيضاً، خلال الاسبوع الأخير من الشهر.

** الوضع الصحي والنفسي:
الزهرة حاكم الصحة للثور في حركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر، وفي بيت غير مُناسب خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر.
المريخ المُندفع وعُطارد المتراجع كلاهما في الثور. هذا الوضع قد يدفعك إلى السهو وعدم التركيز وقلة البراعة. لذا هناك خطر التعرض إلى الإجهاد والحوادث.
كُنْ حذراً خلال تنفيذك العمل وخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر.

** نصيحة الفلك لبرج الثور خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" خُذْ الأمور بسهولة، وكما يقول المثل، تردّدُ قبل عَمَل أيّ شيء! ".



توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2017

توقعات برج الجوزاء خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
المشتري حاكم بيت الزواج للجوزاء يترض إلى هجمات من عدة كواكب خلال شهر نيسان/أبريل2017 .
السمة الجيدة التي تربط المشتري بزحل تقع في بيت الزواج للجوزاء، تُمتن العلاقات وتجعلها أكثر صلابة .
على أية حال، هناك بعض الأمور البسيطة في الحياة العاطفية للجوزاء تنتج عن مُعارضة أورانوس المدعوم من الشمس مع المشتري، والمربع بين بلوتو والمشتري. هذا الوضع يدفع إلى خلق الحجج والتبريرات وبعض الاحباط ، لكن الأمور تُحسم في النهاية. الزهرة كوكب الحب له نزواته الخاصة يصر على ربط الحياة العاطفية للجوزاء ببيئة العمل، بالمكانة أو السمعة.

** العمل والمال:
خلال الشهر، من الواضح ارتباط بين المهنة والعلاقات للجوزاء. أي هناك فرص للتعاون أو علاقات عاطفية أو ارتباط مع أشخاص في بيئة العمل.
أنتَ تحتاج لحلفاء يتعاونون معك، وهذا يتوفر لك خلال الشهر. تستفيد من علاقتك العاطفية في مجال عملك.
فرصة لترويج مواهبك وبالأخص العاطفية منها، وإظهار ابداعاتك، عليكَ الهدوء والشمول.
المريخ في بيت المتاعب لديك، وهذا يعني أن هناك أشخاص يتأمرون في الخفاء للنيل من سمعتك أو انجازاتك عليكَ أخذ الحذر.

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال الاسبوعين الأول والثاني المريخ في بيت المتاعب لديك، وعطارد حاكم الجوزاء في حركة تراجعية اعتباراً من 10 نيسان/أبريل2017 ، هذه وضعية غير مُريحة. قد تشعر بالتشويش والتشاؤم، وتنخفض مقاومتك الجسدية، فتصبح عرضةً للمرض. تشعر وكأنك تحمل عبئاً ثقيلاً ، أو مُقيداً تفتقر لحرية الحركة، احذر من ذلك!

** نصيحة الفلك لبرج الجوزاء خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" لا تُختبرْ حدودَكَ، تجنّبُ الافراط، خذ قسطاً من الراحة، أحط نفسك مع ناس مُتفائلين! ".

توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2017

توقعات برج السرطان خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية: خلال الشهر لديك الامكانية لتحقيق الاستقرار والمسؤولية في علاقاتك. من المهم أن يكون حبيبك أو شريكك يعمل بجدية، ليساهم في بناء بيت آمن ومُريح. وهذه الأمور هي بنظرك مقياس لسعادتك.
والشيء الثاني المهم خلال الشهر التوافق في الأفكار، والمصالح، ليس فقط لتحقيق الواجبات ولكن أيضاً الحاجة لتوسيع الآفاق.
الوضع الفلكي خلال الشهر يدفعك للاهتمام بالقرابات البعيدة، أو القيام بسفرة رومنسية.

** العمل والمال: الشمس في بيت المهنة خلال الشهر تمنحك الفرصة للتقدم والحصول على مرتبة وإثبات نفسك في مجال العمل. كما تُساعدك على تجديد انطلاقك أو التعجيل بإحراز تقدم أو إعادة اختراع أو تغير أو تحقيق فكرة راودتك خلال العام. تحقيق انجازاتك وأهدافك خلال الشهر ستُجلب لكَ المال.
كما أنه توجد فرصة جيدة للقيام بالدراسات وكل ما يتعلق بالعلم أو الثقافة أو التخصص، هناك فرص للسفر خصوصاً السفر من أجل التمتع والاستجمام أو تعزيز العاطفة.
قد تتوفر لكَ فرص للعمل بالنشاطات الاجتماعية والمشاريع مع الآخرين أو من خلال منظمات، لكن ذلك قد يسبب الازعاج لكَ.

** الوضع الصحي والنفسي: وضعك الصحي خلال الشهر جيد جداً، لكن يجب عليكَ أن تتعامل من الحاجات الطبيعية والنفسية بشكل صحيح.
هذا الشهر يُجلب لك النجاح الكبير، لكن يتوجب عليك العمل بجدية وهذا ما يسبب بعض الاجهاد. والحقيقة يجب أن تبتعد عن الاجهاد وتُنظم أوقات العمل والراحة. حاول التركيز على الأولويات بدلاً من بعثرة جهودك!

** نصيحة الفلك لبرج السرطان خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" اجعل بعض من المرح والعفوية في علاقاتك! لا تكن جدّياً في كل الأمور ".

توقعات برج الاسد لشهر مارس 2017

توقعات برج الأسد خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
ينشغل تفكيرك ببعض الأمور المُعلقة منذ عدة شهور، لكن في النهاية ستكون تحت السيطرة. بالرغم من أن زحل حاكم بيت الزواج للأسد يتواجد في منطقة مُفيدة ومدعوم من قبل المشتري، لكن عدم الوضوح هو السائد خلال الشهر.
الزهرة، كوكب الحبِّ، لَيسَ في موقع جيد، وإضافةً إلى ذلك، يُشكّلُ سمة متوترة بزحلِ - حاكم بيتِ العِلاقاتِ للأسدِ - تقريباً كُلّ شهر نيسان/أبريل. الأمور التي تعلقت بها ستصيبك بإحباط، ولن تسير بشكل جيد كما تُريد.
في نفس الوقت، الشمس - حاكم الأسدِ - تُشكّلُ سمةَ منسجمةَ بزحلِ خلال الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، لذا يجب ألا تقلق كثيراً.
تلعب الاتصالات والسفر دوراً هاماً في الحياة العاطفية للأسد.

** العمل والمال:
شهر نيسان /أبريل مزعج جداً لمواليد الأسد، فالأمور لا تسير كما يتمنون.
المريخ في بيت العمل للأسد لغاية 20 نيسان/أبريل2017 ، يمنح الكثير من الطاقة، والاندفاع، والطموح، والمُنافسة، والمُبادرة، لكنه يجلب النزاعات بسهولة أيضاً.
تراجع الكوكبان الزهرة (حاكم بيت العمل للأسد) وعطارد ( يتواجد في بيت المهنة)، خصوصاً في الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، يضعانك في اختبار، وفي سوء تفاهم، وارتكاب الأخطاء، أو تغيير خططكَ.
من الواضح أنّك تَحتاجُ لإلْقاء نظرة جدّية في أهدافِكِ وخططكَ وإجراء التغيرات اللازمة. لكن أفضل القرارات هي التي تأتي بعد 20 نسيان/أبريل2017. مالياً مِنْ الضروري أَنْ تَكُونَ حذرَ جداً ومُعتدل.

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال الشهر تمتلك الكثير من الطاقة والنشاط، جسدياً ليس هناك من عائق، لكن الوضع النفسي ليس على ما يُرام.
تتبدل أراءك ويعتريكَ الخوف والقلق، الخوف من عدم السيطرة في مجال عملك وموقعك.
ارتاح فإن الأمور ستنحل من تلقاء نفسها بعد بضعة أسابيع.

** نصيحة الفلك لبرج الأسد خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" لا تُسرفْ، اَشتري الأشياءَ الضروريةَ فقط، لا تُقرض المال، أَو تدخل في صفقات مالية غير مضمونة، تجنب اللصوص والمُحتالين! ".

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2017

توقعات برج العذراء خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
الزهرةِ تَتراجعُ في بيتِ العِلاقاتِ للعذراءِ ، خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر نيسان/أبريل2017 حيث تشعر بالضغط خلالهما لكن الأمور لن تكون مُعقدة.
تأثيرات الزهرةِ المُتراجعة يُمْكِنُ أَنْ تَتضمّنَ العوائقَ، والتأخيرات أَو عَودة مسائل قديمة إلى الظهور على السطح، لكن يُمْكِنُ أَنْ تُجْلبَ الارتباطات أيضاً، وتحقق المصالحة، إن تعزيز العلاقة العاطفية أو الأحداث الهامة عاطفياً، تأتي عندما تعود الزهرة إلى حركتها الأمامية في 15 نيسان/أبريل.
الاسبوع الثاني من الشهر، غير واضح وقد يأتي بحالات غير متوقعة.
على مدار الشهر وبسبب المربع بين الزهرة وزحل ستتعرض لاختبارات وتجارب تتركز حول البيت والعائلة والملكيات، المال والعمل أهداف محتملة أيضاً.

** العمل والمال:
سيركز مواليد العذراء على المال والعمل والاستثمارات والتعامل مع البنوك ومع الأموال غير قابلة للإرجاع، وهذا مؤكد خلال شهر نيسان/أبريل بسبب عبور الشمس وعطارد (حاكم العذراء) أحد البيوت ذو علاقة بذلك، وذلك خلال الاسبوعين الأول والثاني.
كما أن الزهرة (حاكم بيت المال للعذراء) في موقع مؤثر يؤكد اهتمام العذراء بالأمور المالية، لكنه يرتبط بشكل واضح مع الشراكات أو مجموعة العمل.
من الناحية الأخرى، عطارد والزهرة في حركة رجعية، لذا فالأمور لَيستْ بسيطةَ مطلقاً: كُلّ الخطوات يَجِبُ أَنْ تُخذْ بعد دراسة دقيقة، وتوفير الوثائق اللازمة، كُلّ الحسابات مِنْ الضروري أَنْ تَكُونَ واضحة ودقيقة وتُعاد عدة مرات.
المال تحصيل حاصل، الاهتمام ينصب على الدراسات والبحث والسفر.

** الوضع الصحي والنفسي:
لا تمتلك الطاقة الكبيرة خلال الشهر، لذا يجب عليك تنظيم أمورك بتعقل بين العمل والراحة قدر الامكان، خطط لنشاطاتك بشكل حسن، ولا تتحمل العبء الكبير.
الروح المعنوية لَيستْ جيدةِ ، وقدرتكِ على التَركيز قَدْ تتقلب. ربما عليك ممارسة بعض التمارين لتحقيق الراحة النفسية.

** نصيحة الفلك لبرج للعذراء خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" اختر الطرق لتنسيق جهودك مع فريق العمل والشركان المُحتملين".

توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2017

توقعات برج الميزان خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
يبدأ الشهر بشكل غير جيد لحياة الميزان العاطفية، الشمس تتواجد في بيت الزواج للميزان، لكن المريخ في موضع ضعيف، والزهرة – كوكب الحب – في حركة تراجعية في بيت الالتزامات أو العمل أو المرض.
ستكون هناك أزمة في العلاقة العاطفية للميزان. وشريكهم يمر بالوضع ذاته. هناك مخاوف حول الأموال المشتركة والمسؤوليات.
لكن الأمور تتبدل في الاسبوع الاخير من الشهر، عندما المريخ – حاكم بيت الزواج للميزان – يصل إلى موقع جيد.
وحول نهاية الشهر تدخل الزهرة بيت الشراكة للميزان بحركة أمامية فتتحسن العلاقة الزوجية.

** العمل والمال:
الزهرة حاكم الميزان تعمل بشكل جيد كونها في بيت العمل. عندك الكثير من المسؤوليات وتتلقى المُساعدة من الآخرين.
في النصف الأول من الشهر لا تمتلك الكفاءة اللازمة كون الزهرة في حركة تراجعية، ولكون الزهرة مدعومة من المشتري المتواجد في الميزان مما يُساعدك على النجاح في اتصالاتك الخاصة (منفعة مُتبادلة).
يُشكل المال التحدي الأكبر لك في هذا الشهر. كون المريخ حاكم بيت المال للميزان يقع في بيت المال الأخير، تتلقى المال من استثمارات أو ميراث أو تأمين وهكذا.. لكن عطارد يتراجع أيضاً هناك.
لديك إمكانية للنجاح، لكن قد تتعرض لخطر الخطأ أو الخسارة المُباشرة أيضاً.

** الوضع الصحي والنفسي:
خلال شهر نيسان/أبريل تحتاج للانتباه بشكل خاص لصحتك، على الأقل موقع الزهرة حاكم الميزان في بيت الأمراض.
نظم حياتك وخذ الحمية اللازمة أو العلاج المطلوب، كما عليك عدم اهمال أي ظاهرة صحية ويجب معالجتها بجدية مهما كانت صغيرة.
** نصيحة الفلك لبرج الميزان خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" كُنْ حذراً خلال تعاملك بالمال وبالوثائق المالية وتدقيق الحسابات !".

توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2017

توقعات برج العقرب خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
يبقى المريخ في بيت الزواج لغاية 20 نيسان/أبريل2017 ، تنشط حياتك العاطفية في الاسبوعين الأول والثاني على مختلف الأصعدة.
يمنحك المريخ الطاقة مع الاندفاع وربما التهور في مُبادراتك أيضاً، لكنه يعمل على دفع الأمور بعيداً جداً، مما يجعلك عدوانياً في اسلوب تعاملك.
الزهرة (حاكم بيت الزواج للعقرب) تقع في بيت العاطفة والجنس في حركة تراجعية لغاية 15 نيسان، قد تخلق حالة مُعقدة أو غير متوقعة.
في النصف الثاني من الشهر تعود العلاقة إلى وضعها الطبيعي بعد عودة الزهرة إلى حركتها الأمامية والأفضل في الاسبوع الأخير من الشهر، لكنها لن تمنحك الرضى الذي تتوقعه.

** العمل والمال:
في الاسبوعين الأول والثاني الشمس تتواجد في بيت العمل للعقرب، تمنحك النشاط والحيوية، والتقدير والشهرة في مجال عملك.
كما أن ارتباط أورانوس مع الشمس تعزز القدرة الابداعية لديك ويدفعك لتجديد طريقة عملك.
المريخ حاكم العقرب التقليدي يتواجد في بيت العلاقات خلال الاسبوعين الأول والثاني، وفي الاسبوعين الأخيرين تتواجد الشمس في بيت العلاقات. مما يمنحك فرص لتوقيع عقود وتلقى التعاون والمساعدة من الآخرين، ويمكن أن تواجه منافسة أو نزاع أو مُقاضاة.
المال يأتيك من عمل أو انجاز، أما المُجازفة والمتع تأتيك بالخسائر.

** الوضع الصحي والنفسي:
شهر جيد للاستقرار الصحي، وإجراء الفحوصات الدورية.
يمكن أن تُمارس هواية أو ابداع أو نشاط فني، سترتاح ويحقق التوازن لك.
** نصيحة الفلك لبرج العقرب خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" الحذر في الاتصالات، والعقود، خصوصاً في مجال التعاون مع الآخرين !".

توقعات برج القوس لشهر ابريل 2017

توقعات برج القوس خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
شهر نيسان/أبريل2017 غير مُريح لمواليد القوس.
المريخ يتواجد في بيت العاطفة والجنس للقوس، والشمس ترافقه، مما يجعل الشهر مليء بالمُغامرة والجنس والعاطفة.
في نفس الوقت، عطارد حاكم بيت الزواج للقوس في حركه تراجعية في بيت العلاقات، مما يدفع مولود القوس إلى فرض آرائهِ ووجهات نظرة الخاصة.
وتباعاً، الزهرة كوكب الحب تتواجد في بيت العائلة والبيت وهي بحركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر.
تحت هذا الوضع الفلكي، حتى إذا توفرت فرصة عاطفية خلال الشهر لن تنجح بسبب العراقيل والمصاعب التي تواجهها، وقد تواجه بعض المسؤوليات أو الاستقرار بطريقة ما.

** العمل والمال:
المريخ يتواجد في بيت العمل والصحة، يمنح النشاط القوي، والاندفاع والمواجهة، التي قد تؤدي إلى نزاع ومُشاحنات. أو التعرض لحوادث في العمل من خلال التعامل مع الأدوات الحادة أو المُتحركة أو النيران.
عطارد يتراجع أيضاً في بيت العمل، يعرقل الأمور، وقد يضعك في مواقف تسبب الفشل، أو تواجه مشاكل وقضايا متشابكة تتعلق بوثائق، أو أجهزة المكتب، أو أدوات مختلفة.
إن حُكام بيوت العمل في حركة تراجعية، تؤشر على وجود التعقيدات والصعوبات في مجال العمل، لكن هناك أملاً في الشهر القادم أيار/مايو حيث الأمور ستختلف لمصلحتك.
لكن شهر نيسان/أبريل مُناسب لإعادة تقييم الوضع والعودة لدراسة مشاريع قديمة.

** الوضع الصحي والنفسي:
حان الوقت لاهتمام مواليد القوس بصحتهم!
المريخ وعطارد في حركة تراجعية يمكن أن يسببان المشاكل الصحية، لكن يمكن أن يساعدونك في اتخاذ قرار متابعة واستئناف بعض المُبادرات الطبية التي توقفت عن مُتابعتها.
بأي حال من الأحوال، عليك أن تزور الطبيب عند ظهور أي مشكلة صحية مهما كانت صغيرة.

** نصيحة الفلك لبرج القوس خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" فكر وحلل وابحث وتأمل في جميع الأمور !".

توقعات برج الجدي لشهر ابريل 2017

توقعات برج الجدي خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
المريخ في بيت الإثارة الجنسية للجدي، يجعله مليء بالدافع الرومنسي والرغبة الجنسية في الذروة. ويكون مستعداً تجاوز جميع العوائق التي تقف في طريق رغباته وعاطفته. لكن هناك مشكلة صغيرة، حيث عطارد يتراجع في نفس البيت، لذلك قد تخرج الأمور عن السيطرة وتسلك طرقاً غير متوقعة، وقد تتعقد الأمور.
الزهرة كوكب العاطفة يتواجد في البيت الثالث: يساعدك على التعبير بشكل جيد عن عواطفك بكلام رائع، والتصريح عن عواطفك، بعض العثرات في الحب، الأمور ليست واضحة تماماً.
هذا الوضع قد يدفعك لإعادة علاقة قديمة، أو التفكير بشخص أحببته سابقاً، أو تُعيد تقييم علاقة قائمة وتحديد حاجاتك العاطفية.

** العمل والمال:
الزهرة حاكم المهنة للجدي، في البيت الثالث، تمنحك النشاط الفكري وخفة الحركة والمهارة في أوجها. لكن الزهرة في حركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر، وتستأنف حركتها الأمامية في 15 نيسان/أبريل2017 .
لذا يُعتبر شهر نيسان نقطة تحول، تستفيد من التجارب السابقة وتحليلها والاستفادة من استنتاجات أو اتخاذ قرارات هامة في مجال العمل.
إن حاكم بيت العمل للجدي في حركة تراجعية خلال الشهر، مما يدفعك لإعادة تقييم الواقع وتغير نظرتك إليه، بشكل أكثر ابداعاً وكفاءةً.
المشتري كوكب الحظ الكبير، يواصل حكم بيت المهنة للجدي، سيمنحك الفرص الجيدة في مجال العمل. مالياً ، ليس هناك أي تغيير هام خلال الشهر.

** الوضع الصحي والنفسي:
عليك التصرف بحكمة ومسؤولية تجاه صحتك، زحل حاكم الجدي يقع في بيت الصحة، يحذرك من اهمال صحتك بالرغم من عدم وجود أي أمور خطرة صحياً. وإذا كنت تُعاني من مرض مزمن عليك التقيد والالتزام بتوصيات الطبيب حرفياً.
** نصيحة الفلك لبرج الجدي خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" متن العلاقة مع زملاء العمل والأصدقاء كبار السن ! ".

توقعات برج الدلو لشهر ابريل 2017

توقعات برج الدلو خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
العلاقات الصادقة تُعطي النتائج الايجابية خلال شهر نيسان/أبريل، وذلك بتأثير الشمس حاكم بيت العلاقات للدلو.
إذا كنت في علاقة عاطفية جديدة، تعامل معها بتأن وحكمة ، عطارد حاكم بيت العاطفة للدلو يتراجع. الأمور لا تسير وفق ما خططت له دائماً.
بعض المشاكل قد تظهر في مجال البيت والعائلة، ليس بعيداً البدء بتطبيق مشروع قديم يتعلق بالبيت والعائلة.
بشكل عام، العلاقات والمال مترابطان خلال الشهر.

** العمل والمال:
خلال الشهر تفكر كثيراً بالمال والعمل.
الزهرة تتواجد في بيت الايرادات المالية للدلو، وهي في حركة تراجعية خلال النصف الأول من الشهر، وتنتقل إلى الحركة الأمامية في 15 نيسان/أبريل وهي فترة جيدة لإعادة بناء الاستنتاجات واتخاذ القرارات. ويمكن أن تكون هناك بعض المُبادرات المالية المُتأثرة بالعاطفة والجمال والتمتع. وهناك فرصة لبعض الاستثمارات التي كنت تُفكر فيها في وقت سابق؟ أو تقوم بتجديد البيت أو أثاث البيت أو صيانته.
عطارد والمريخ يتراجعان ويركزان على البيت والملكيات، مما يدفعانك للاهتمام جداً في هذا المجال.
في نيسان تحقق نجاحاً في اللقاءات والمفاوضات والاتصالات أو السفر أو أنشطة تجارية.

** الوضع الصحي والنفسي:
ليس هناك أي مشاكل صحية خلال الشهر. أنت تتمتع بحالة جيدة وروح معنوية عالية.
** نصيحة الفلك لبرج الدلو خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" تعلّمْ شيءَ جديدَ، تعرف على ناسَ جدّدَ! ".

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2017

توقعات برج الحوت خلال شهر نيسان / أبريل2017
** العاطفة والحياة الزوجية:
ستتخذ قرارات تتعلق بحياتك العاطفية.
الزهرة تُنهي حركتها التراجعية لتعود إلى الحركة الأمامية في 15 نيسان/أبريل في برج الحوت. بينما عطارد حاكم بيت الزواج للحوت يتراجع بين 10 نيسان و 3 أيار/مايو. لذا قد تتعرض علاقات الحوت للنيران من مصدرين، عليك التسلح بنظرة بعيدة، فقد آن الأوان لدراسة المسألة جيداً، لاستنتاج الحلول الصحيحة.
عطارد يتواجد في بيت الاتصال لغاية 20 نيسان/أبريل2017 ، لذا تحتاج لمناقشة قضايا قديمة، تأخذ بعين الاعتبار القيم والعمل والمال، لأن عطارد والزهرة المُتراجعان يتقاطعان في بيت المال للحوت.

** العمل والمال:
العمل والمال اهتمام واضح لمواليد الحوت خلال الشهر.
إن حاكم بيت العمل للحوت يقع في بيت المال، وحاكم بيت المهنة يقع في بيت المال الآخر، هذا يعني أن أهدافك واضحة وواقعية، ولهم الحافز المادي المُحقق.
بغض النظر عن حاجتك إلى المال أعظم وشعورك بحاجة لإعادة الترتيب، فالحد الأدنى واضح ومُحقق، بجعل عملك مُربح قدر الامكان. من خلال العمل الاضافي وتغيير نظرتك في العمل، يعتمد ذلك على مهارتك وقوة الاقناع من خلال مفاوضاتك، لأن حاكم بيت المال للحوت يتواجد في بيت التفكير والاتصال.


** الوضع الصحي والنفسي:
مزاجك جيد جداً لكون الزهرة في الحوت. في 15 نيسان تعود الزهرة إلى حركتها الأمامية يمكن أن تُسبب بعض الاضطرابات أو التوعك، لكن بشكل مؤقت.
صحياً أنت في وضع جيد جداً تجنب المبالغات والتعب الزائد.
** نصيحة الفلك لبرج الحوت خلال شهر نيسان/أبريل2017 :
" لا تُسرعْ في اتخاذ قراراتَ مهمةَ! فكّرْ ملياً وبجديّة واستعن بنصيحةَ الآخرين قبل الوُصُول إلى القرار النهائي! ".

تابعنا علي الفيسبوك ليصلك الجديد أولاً بأول






خريطة الموقع Facebook Google+ twitter