حظك اليوم 20-7-2016


Facebook Google+ twitter




تحميل برامج

حظك اليوم 20-7-2016




حظك اليوم 20-7-2016 , abraj alyawm 20/7/2016 , ابراج اليوم 20-7-2016 , برجك اليوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2016 , توقعات الابراج اليوم الاربعاء 20/7/2016 الأبراج اليومية الأربعاء : 20\7\2016
حظك اليوم
حظك اليوم 20-7-2016


حظك اليوم 20/7/2016 برج الحمل

برج الحمل اليوم الأربعاء 20 يوليو ٢٠١٦
برج الحمل حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد المهنى
استمع قبل أن تتكلم. اجعل هذه القاعدة الذهبية لك كى لا تهدر الكثير من الأفكار والانفعالات بدون داعى وسبب. ستتعلم الكثير عندما تتقن الإنصات للآخرين والاهتمام بهم وبأفكارهم وستجد الكثير من الإلهام من خلال ما تسمعه من أحاديث مهما تخيلت أنها بعيدة عن عملك واهتمامك.

برج الحمل حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد العاطفى
تشعر اليوم بأنك رومانسى للغاية واجتماعى جدًا بفضل وجود القمر فى برج الدلو، الخطر سيكون حين تتحرك فينوس لبرج العقرب حينها ستعجز أنت عن إخضاع مشاعرك العاطفية والسيطرة عليها لفترة أطول من ذلك.

برج الحمل حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد الصحي
ستستفيد كثيرًا من تبنى العادات الجيدة والحفاظ على انضباطك الذاتى اليوم، واتباع نظام الأكل الصحى، وإذا استمررت على ذلك ستجد أنك قادرًا على الوفاء بجميع تطلعاتك فيما يخص اللياقة البدنية بدون أى صعوبة.
فى حال كنت تواجه أى مشاكل جسدية مثل الألم البدنى أو حتى النفسى احرص على ألا تتجاهلها وحان الوقت للاهتمام بصحتك.

حظك اليوم الاربعاء 20 يوليو 2016 علماء الفلك لبرج الحمل
حاول أن تنخرط فى أى نشاط ثقافى اليوم، لديك فضول قوى تجاه الأشياء خارج تجربتك الخاصة فحاول أن تستغله وأن تجعل أيامك نابضة بالحياة من خلال هذا الروتين ومن خلال الاطلاع على الثقافات والعادات الأجنبية، استمتع بالغذاء والرقص والموسيقى والفن والموضة وأى شيء يستحق اهتمامك.


حظك اليوم 20/7/2016 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 20-7-2016
حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تشعر بالخوف تجاه التطرق لمناطق جديدة واستكشافها فستحقق نجاحًا وستكون فخورًا بنفسك وستكتسب المزيد من الثقة. احرص على أن تتعامل بصراحة وصدق مع الآخرين فى مجال العمل.

برج الثور حظك اليوم 20-7-2016 على الصعيد العاطفى
تريد أن تصل لمستوى أعلى من الفرح والارتياح فى حياتك العاطفية ولكنك لا تعرف كيف تتوجه فى هذا الوقت. لن تكون سعيدًا فى علاقتك العاطفية إذا كان شريك حياتك يتعامل معك بشكل سطحى فأنت حريص على أن تكون علاقة الحب الخاصة بك على مستوى عميق.

برج الثور حظك اليوم 20-7-2016 على الصعيد الصحى
إذا كنت تعانى من مشاكل مع ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم عليك أن تراقب صحتك بعناية اليوم وتحاول أن تجرى بعض التعديلات على نمط حياتك كى تتحسن حالتك. خذ أى تطورات إيجابية بوصفها علامة على أنك على الطريق الصحيح ومارس بعض التمارين الخفيفة.

حظك اليوم الاربعاء 20 يوليو 2016 علماء الفلك لبرج الثور
اليوم فرصة رائع لتناقش القضايا الفلسفية مع الناس أنت بحاجة لمبادلة أفكارك مع الناس وأن يتعرف الناس على طريقة تفكيرك المميزة خاصة فى القضايا المثيرة للجدل.


حظك اليوم برج الجوزاء 20/7/2016

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 20 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تقف أمامك صعوبات وأحقاد زملاء العمل، وتتسبب وقيعة أحدهم فى مشكلة بينك وبين مديرك، أمن نفسك بالأوراق اللازمة، ولا تدع أى شخص يمسك خطأ عليك، وتذكر المثل القائل:"أمشى عدل يحتار أعدائك فيك".

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يظهر فى طريقك حبيب من الماضي، وتستعيد معه أحلى الذكريات، من الجميل أخذ شحنة عاطفية مفاجئة، لكن لا تتورط أكثر من اللازم حتى لا تعيد الماضى كله بأوجاعه ومشاكله فى الوقت الراهن.

حظك اليوم 20/7/2016 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
تشعر أنك أكثر صحة ونشاطاً مما مضى، كما تتحسن صحتك النفسية رغم ضغوط العمل، من الجميل فصل حياتك الشخصية عن حياتك العملية، استمر على هذا المنوال، وستجد أن حياتك أصبحت أكثر انتعاشًا.

حظك اليوم 20/7/2016 توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
ترى الدنيا أجمل، والحياة تبتسم لك، استمتع بهذه الفترة قدر الأمكان، ولا تسمح لأحد بتعكير صفوك مهما حاول فعل ذلك، ابتعد عن المشاكل والأشخاص السلبيين، وأشحن نفسك بالطاقة الإيجابية قدر استطاعتك.


حظك اليوم برج السرطان 20/7/2016

برج السرطان اليوم الأربعاء 20 يوليو ٢٠١٦
برج السرطان حظك اليوم 20/07/2016 على الصعيد المهنى
تغلب على الأشياء التى كانت تعيق تفكيرك، ويجب أن تفكر جيداً بمستقبلك المهنى، لأن الشخص الذى يفكر بشكل جيد يصل إلى نتائج مؤكدة وابتعد عن الأشياء التى تزعجك، ابتعد عن زملائك المحبطين الذين يسرقون طاقتك ويتركوك بلا أمل، قاوم لتصل للنجاح والتميز، قم بتقسيم أهدافك ومعرفتها جيدًا فى الوقت الحالى أفضل من أى وقت أخر.

برج السرطان حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد العاطفى
لا تحاول خسارة شريك حياتك بأسلوبك العصبى المبالغ فيه، لأنك إذا تركت مزاجك للعصبية سوف تخسر الشريك إلى الأبد حافظ على رباطة جأشك وابتعد عن التردد وكن قويًا فى التعبير عن وجهة نظرك دون أن تجرح الطرف الآخر بالتأكيد.

برج السرطان حظك اليوم 20_7_2016 على الصعيد الصحى
يجب أن تتبع النصائح التى يقدمها لك الأطباء للابتعاد عن المرض، لأن الوقاية خير من العلاج، وترك نفسك للأمراض وللضغوط سوف يؤثر عليك بالتأكيد، فكن حذرًا بكل الأحوال.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان
يرى علماء الفلك والأبراج أنك تواجه يوماً عصيبًا بعض الشىء ولكن سوف تسيطر من جديد على زمام الأمور لتكون كل الأشياء فى صالحك وسوف تهزم كافة الصعاب التى تواجهك، فلا تيأس وكن قوياً وجريئاً لتصل لما تريد.

حظك اليوم 20/7/2016 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 20/7/2016
على الصعيد المهنى
أنت ترى أنك لم تقف عند النقطة التى كنت تريد الوقوف عندها، كما تواجه ظروفاً صعبة تجعلك مصاباً بالإحباط بسبب ضغوط العمل، فمن الواضح أنك تعطى العمل وقتاً أكبر من حقه، كما أن جو العمل المحيط بك ملئ بالمؤامرات لذا حاول أن تواجه كل هذه الأمور بقوة واجعلها وسيلة لك لتصبح أقوى من الوقت الحالى، فالمشكلات والصعاب تصنع الإنسان القوى دائماً.

برج الأسد حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد العاطفى
ضغط العمل يسيطر على علاقتك بشريك حياتك، ويسبب مشكلة كبيرة بينكما، حاول الخروج من هذا الأمر بأن تأخذ إجازة قصيرة تذهب فيها مع شريكك لأحد الأماكن الجديدة أو تسافر لأحد البلدان، لتجديد علاقتكما والترفيه سويًا.

برج الأسد حظك اليوم 20 - 7 - 2016 على الصعيد الصحى
أنت على مشارف مشكلة صحية كبيرة بسبب إهمالك لنفسك، وتركيزك على العمل فقط، حاول التقليل من الضغوط حسب إرادتك ولا تهمل صحتك، لأنها ستنعكس عليك، وكن حذراً.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الأسد
يرى علماء الفلك والأبراج أنك تشعر بالتوازن والثقة ولكن إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء فى ضوء أوضح، أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

حظك اليوم 20/7/2016 برج العذراء

برج العذراء اليوم الأربعاء 20 يوليو / حزيران ٢٠١٦
حظك اليوم 20.7.2016 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
أنت تواجه جبلا من العمل الملقى على عاتقك ومهما حاولت أن تنجزه سوف تجده لا ينتهى حاول أن تقبل مساعدة زملائك وكن متعاوناً معهم أيضاً، لا تشك فى نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة فى الحال، حاول أن تبتعد قليلاً عن المثالية والنموذجية التى تبحث عنها فى كل شىء، فالكمال لله وحده.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 20/7/2016 على الصعيد العاطفى
تواجه نزاعات صعبة مع شريك حياتك على المستوى العاطفى تنبئ بنهاية قريبة لحياتكما سوياً، وبدلاً من ذلك قم بمصارحة شريك حياتك والحديث معه حول هذا الأمر، حتى لا يصبح الأمر مستحيلاً بعد ذلك.

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى
لديك مشكلة صحية، فكر جيداً قبل أن تقوم بأى مجهود، فحالتك الصحية لا تحتمل على الإطلاق، فإذا ارتحت قليلاً سوف تشعر بالتحسن فى كل الجوانب.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاربعاء 20 تموز 2016
يرى علماء الفلك والأبراج أنك فى الوقت الحالى تعيش فى كم هائل من المشكلات، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ فى الشعور بالسعادة مرة أخرى، من الضرورى أن تتصرف فى الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

حظك اليوم 20/7/2016 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 20-7-2016
حظك اليوم لبرج الميزان على المستوى المهنى
تتلقى مكافأة أو ترقية فى العمل بعد طول انتظار، وشعر أن الحظ يحالفك هذه الأيام، استغل الفرصة فى إحراز المزيد من التقدم، وابدأ فى التقدم فى العمل خطوة بخطوة.

حظك اليوم 20/7/2016 لبرج الميزان على المستوى العاطفى
لا تنصر أحباءك بسبب ضغوط العمل، فرغ قلبك لهم، واعطهم من حبك وحنانك حتى لا تندم فيما بعد، وتذكر أن الأسرة والقلب الدافئ هم أجمل شعور فى الحياة، فلا تستبدل هذا الشعور بأى شىء أخر فى العالم.

حظك اليوم لبرج الميزان على المستوى الصحى
تشعر بوعكة صحية بسيطة، وتبدأ فى المعاناة من الإرهاق الزائد بسبب العمل، اهتم بصحتك فى هذه الفترة، حتى لا يصيبك الضعف وأمراض الشتاء، وابدأ فى ممارسة الرياضة حتى تحقق التوازن بين جسمك وعقلك.

حظك اليوم 20- 7- 2016 علماء الفلك لبرج الميزان
تحرز أموال كثيرة اليوم، وتكسب صفقة كبيرة أو مكسب مادى منتظر، لا تنفق هذه الأموال سريعًا، ولا تجعل التبذير أسلوبك فى الحياة، فلا أحد يعلم ماذا تخبئ الدنيا، وربما ينفعك القرش الأبيض الموجود فى جيبك اليوم، فى اليوم الأسود الذى تحتاج إليه بشدة فيه.

حظك اليوم 20-7-2016 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاربعاء 20 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم لبرج العقرب يوم الأربعاء 20-7-2016 على الصعيد المهنى
ستشعرون بتحسن كبير على المستوى المهنى وستحققون جزءا كبيرا من أحلامكم ومن خطتك التى طالما عملتم على تحقيقها، لذلك حاولوا أن تقتنصوا الفرصة .

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
بالنسبة للحياة العاطفية فستكون هى العامل الإيجابى الوحيد فى حياتهم، والجانب الذى من الممكن أن يرفع من حالتهم ومستواهم على كل المجالات الأخرى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الاربعاء 20-7-2016 على الصعيد الصحى
يجب أن تكون حذرًا هذه الأيام وابتعد تمامًا عن الانفعالات والشد العصبى والتفكير طوال الليل والنهار حتى لا تتعرض إلى مشاكل صحية كبرى.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب
من الممكن أن تمر بأيام صعبة وقاسية على كل المستويات، لكن صبرك وعقلك وفقًا لانتمائك لهذا البرج من أكثر الصفات التى ستقف إلى جوارك الأيام المقبلة.

برج القوس حظك اليوم 20/7/2016

حظك اليوم برج القوس 20/7/2016 الأربعاء
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد العاطفى
علاقتك به جيدة إلى حد ما، ولكن مؤخراً حدثت بعض الأزمات التى عكرت صفو علاقتكما، فحاول أن تتجاوز عنها سريعًا، لأن أكثر من ذلك سيعرض علاقتكما لخطر محقق لن تكون قادر وقتها على تجاوزه.

حظك اليوم 20/7/2016 برج القوس على الصعيد المهنى
حالة من الإحباط تسيطر على الأجواء العامة، ولكنك لديك القدرة الدائمة على تجاوز كل هذا بسهولة، عزيمتك وقدرتك على التعامل مع كل هذا، فهذه ميزتك التى تجعلك أكثر قدرة على التعامل مع الاحباط اكثر ممن هم حولك، لذا ابقى فى طريقك ولا تدع الآخرين يحبطوك أكثر من اللازم.

حظك اليوم 20/7/2016 برج القوس على الصعيد الصحى
على الرغم من أن وضعك الصحى فى الفترة الأخيرة كان سىء بدرجة كبيرة، إلا أنك حاولت أن تتجاوز هذه الأزمة بكل سهولة، وحتى لا تعرض نفسك لأى أزمة فيما بعد فمن الأفضل أن تتابع وضعك الصحى بشكل دائم مع الطبيب المُختص الذى يساعدك على تجاوز الأزمة بكل سهولة.

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس
شهر ميلادك قد يضمن لك الكثير من النجاحات فى الفترة المقبلة، فحاول أن تغتنم الفرصة جيداً، فلا تضيع أى فرصة هى من الممكن أن تحقق لك أى نجاح فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم 20-7-2016 برج الجدي

برج الجدي اليوم الأربعاء 20 يوليو ٢٠١٦
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
هذا البرج من الأبراج المحظوظة فى هذا اليوم فسيتلقى بشرات سعيدة قد تقلب موازين حياته رأسا على عقب، وستكتب النجاح له فى خطوات سيتخذها على المستوى العملى.

حظك اليوم 20-7-2016 على الصعيد العاطفى
بعد التخلص من الغيرة والشك المفرط الطباع التى طالما واجهتهم وأفسدت علاقتهم بالطرف الآخر، سيستطيع أبناء هذا البرج العيش على نحو مختلف وفى حالة من الرومانسية غير مسبوقة .

حظك اليوم 20/7/2016 على الصعيد الصحى
من الممكن أن تتعرض لبعض المشاكل الصحية البسيطة نتيجة لبعض المشاكل التى تعرضت لها من قبل لكن لم يستمر هذا الوضع كثيرا وستتحسن صحتك سريعًا.

حظك اليوم 20/7/2016 علماء الفلك لبرج الجدى
الفترة المقبلة من أصعب الفترات ولا يمكن أن يتجاوزوها بدون الصبر والمقاومة لأى مشاعر إحباط أو يأس يتعرضون لها.

حظك اليوم 20-7-2016 برج الدلو

حظك اليوم 20/7/2016 برج الدلو
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
طبقًا لسلسلة الهبوط والصعود التى يعانى منها أبناء هذا البرج، ففى الفترة المقبلة سيتعرضون إلى أزمات على الصعيد العملى والمهنى، ثم سيتخلصون من هذه الحالة ويعودون لها أكثر من مرة فى حالة عدم استقرار.

حظك اليوم 20/7/2016 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
على المستوى العاطفى فحبهم سينصفهم، وسيعمل شريك حياتهم على التخلص من بعض المشاكل التى ستواجههم، وسيكون عاملا أساسيا لحلها والتخلص منها.

حظك اليوم 20-7-2016 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
على عكس النتائج المتوقعة نتيجة للتخبط الذى يحياه أبناء هذا البرج، سترتفع الحالة الصحية لهم وستثبت الفحوصات ارتفاع حالتهم الصحية .

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو
الأيام المقبلة هى الأفضل بالنسبة لك لذلك استعد لتقتنص أى فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك .

حظك اليوم 20/7/2016 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 20/7/2016
على المستوى المهنى
تحتاج إلى القليل من الوقت لكى تستعيد قدرتك على العمل من جديد، فعلى الرغم من أن الأوضاع تتحسن بشكل تدريجى، وتصبح أفضل مما كانت عليه، إلا أنك تحتاج المزيد من الوقت لكى تعيد ترتيب أوراقك وتنظم حياتك بشكل أفضل.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
أما على المستوى العاطفى فأنت غير قادر على الدخول فى أى علاقة جديدة الآن، على الرغم من أن كل الظروف المحيطة بك ومن هم راغبون فى ذلك، قادرون على إقناعك بهم، فمن الأفضل أن تعطى لنفسك فرصة لكى تخوض التجربة.

حظك اليوم 20-7-2016 لبرج الحوت على المستوى الصحى
اهتم بصحتك أكثر من ذلك، لأن الإهمال سيعرضك إلى الخطر، ويجعلك فى مهب أى أزمة صحية، خصوصًا أنك أهملتها كثيرًا فى الفترة الأخيرة، وهو ما يجعله مؤشرا خطرا على صحتك.

حظك اليوم 20/7/2016 لعلماء الفلك
حظك اليوم سعيد مناع
حظك اليوم نجلاء قباني
حظك اليوم جاكلين عقيقي
حظك اليوم عبير فؤاد
حظك اليوم ابراهيم حزبون
حظك اليوم احمد شاهين
حظك اليوم ياسر الداغستاني
حظك اليوم مع جمانة وهبى

توقعات برجك لهذا الشهر :
توقعات الابراج لشهر يوليو 2016

جديد اخبار الفلك و الابراج :
اخبار الابراج والفلك

اطلع علي برجك اليوم بالتفصيل :
خريطة الموقع